تأجيل سداد أقساط المقترضين من صندوقي الجيش والشرطة لمدة 6 أشهر

26 مارس 2020 || قررت وزارتا الدفاع والداخلية تأجيل أقساط القروض من صندوقي الجيش والشرطة لمدة 5 أشهر وذلك لمنتسبي الوزارتين.

 ففي وزارة الدفاع أصدر نائب رئیس مجلس الوزراء ووزیر الدفاع الشیخ أحمد منصور الأحمد الصباح قرارا بتأجیل سداد الأقساط الشھریة للمقترضین من صندوق الجیش من ضباط وضباط صف وأفراد لمدة 6 أشھر.

 وقالت مدیریة التوجیه المعنوي والعلاقات العامة بالجیش الكویتي في بیان صحفي الیوم إن القرار یأتي إنطلاقا من الرغبة السامیة لحضرة صاحب السمو أمیر البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه وتقدیرا من وزارة الدفاع للدور الوطني الذي یقوم به منتسبوھا في مثل ھذه الظروف الصحیة الطارئة التي تمر بھا البلاد.

وفي وزارة الداخلية أصدر نائب رئیس مجلس الوزراء ووزیر الداخلیة ووزیر الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح قرارا بتأجیل سداد أقساط قروض صندوق الشرطة لمنتسبي الوزارة من ضباط وضباط صف لمدة 6 أشھر.

 وقالت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بالوزارة في بیان صحفي إن القرار یأتي تفاعلا مع الظروف الاستثنائیة التي تمر بھا البلاد وتقدیرا لجھودھم المخلصة خلال الفترة الراھنة التي تمر بھا البلاد في التصدي لفیروس كورونا المستجد .

«إع»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق