زير الإعلام يؤكد أهمية دور الاعلام الرسمي في التصدي لانتشار شائعات تداعيات كورونا

26 مارس 2020 || أكد وزیر الاعلام ووزیر الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري أھمیة سرعة مواكبة وتغطیة الاعلام الرسمي الكویتي لقرارات مجلس الوزراء والأحداث المتسارعة في البلاد لتداعیات فیروس كورونا المستجد لدرء انتشار الشائعات والتصدي لكل من یحاول اثارة الھلع بین المواطنین والمقیمین.

 جاء ذلك في تصریح للوزیر لـ وتلفزیون الكویت الیوم الخمیس لدى زیارته مبنى في إطار حرصھ على التواصل الیومي ومتابعة سیر العمل في الوكالة في ظل الظروف الاستثنائیة التي تمر بھا البلاد لمواجھة فیروس كورونا.

 وثمن دور الاعلام الرسمي في إیصال المعلومة الحقیقیة للمواطنین والمقیمین وذلك لالتزامه بنقل المعلومة من الجھات المعنیة ما یعطیه مزیدا من الشفافیة والثقة لدى متلقي الاخبار.

 وأشار الى حاجة البلاد الى ما اسماھا سمو امیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح ب”الفزعة الكویتیة” وتضافر الجھود لإیصال الصورة الحقیقیة والواضحة والشفافة للجمھور.

 ونوه بإشادات الوسائل الإعلامیة العالمیة بشفافیة الاعلام الرسمي الكویتي إضافة الى اشادت منظمة الصحة العالمیة بالإجراءات التي تقوم بھا الكویت.

 من جانبھ أعرب الشیخ مبارك الدعیج في تصریح مماثل عن اعتزازه البالغ وتقدیره الكبیر للدعم المتواصل الذي یقدمه وزیر الاعلام ل وتواصله الیومي للوقوف علي سیر العمل ومساندة الخطوات التي تقوم بھا لمواصلة رسالتھا الإعلامیة.

«إع»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق